امتحانات الدراسات العليا فى كلية التمريض جامعة المنيا
تاريخ النشر : 2025-06-03 تم النشر بواسطة: جورج
امتحانات الدراسات العليا فى كلية التمريض جامعة المنيا
أجرت ا.د. صفاء محمد عبد الرحمن يحيى، عميد كلية التمريض جامعة المنيا، جولات تفقدية لمتابعة سير أعمال الامتحانات، والاطمئنان على مدى انتظامها باللجان الامتحانية للدراسات العليا بالكلية ، حيث تفقدت سيادتها لجان الامتحانات
ورافق سيادتها أ.د. هدي عبدالعظيم محمد مدير البرنامج المكثف في التمريض ووكيل الكلية السابق لدراسات العليا والبحوث
وتابعت سيادتها مدى مطابقة الاسئلة الإمتحانية لمعايير الجودة، مشددًا على عدم اصطحاب الطلاب للهاتف المحمول داخل اللجان، وتركه بخارجها؛ منعًا لأية حالات غش، مؤكدًا على ضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء اختباراتهم بسهولة ويسر. وضرورة تطبيق ضوابط العملية الإمتحانية الوارده بدليل الإجراءات الخاصة بالامتحانات والتى أعلنها قطاع التعليم والطلاب بكافة الكليات مع التاكيد على الإلتزام بضوابط أداء الإمتحانات وإتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة كافة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها مؤكداً على الإلتزام والهدوء داخل اللجان الإمتحانية، مع توفير كافة الخدمات وجميع التسهيلات للطلاب بما يساعدهم على آداء الامتحانات بسهولة ويسر




