رئيس الجامعة يفتتح المُعسكر السنوي لطلاب وحدات مناهضة العنف ضد المرأة
تاريخ النشر : 2024-03-04 تم النشر بواسطة: عماد مينا
رئيس الجامعة يفتتح المُعسكر السنوي لطلاب وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات الذى تستضيفه الجامعة
د عصام فرحات يوجه بانشاء وحدة خاصة بالمدن الجامعية للبنات
افتتح الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، المُعسكر السنوي لطلاب وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات، والذي أقامه المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعة؛ لرفع الوعي بقضايا المرأة والفتاة ودعمها، والتصدي لصور التمييز أو العنف ضدها.
شهد افتتاح المُعسكر، الدكتور حسن سند، عميد كلية الحقوق، ومدير وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بجامعة المنيا، والدكتورة منال أبو سمرة، الأستاذ بكلية الطب، ومقرر فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة المنيا، وشيماء نعيم، مدير عام الاسترايجية بالمجلس ومنسق وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات، وممثلو المجلس، ومنسقو وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بجامعات بني سويف، وأسيوط، وسوهاج، ووفود من الطلاب والطالبات بتلك الجامعات.