آداب المنيا تشارك المؤتمر السنوي لهيئة فولبرايت للغات
تاريخ النشر : 2026-06-25 تم النشر بواسطة: سحر
آداب المنيا تشارك المؤتمر السنوي لهيئة فولبرايت للغات
========================
فى إطار تقديم المزيد من النشاطات والفعاليات التي تساهم في تعزيز المعرفة وتبادل الخبرات في مجال اللغة الإنجليزية، شارك أعضاء قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة المنيا في المؤتمر السنوي لهيئة فولبرايت للغات و تمثل الحضور فى كل من:
- الدكتورة آيات صفوت الخطيب
- الدكتورة مى مصطفى رضا.
- الأستاذ عشرى جمال حميدة.
- الأستاذة مارلين فاروق بشرى.
والذى أقيم بالأمس الأربعاء 24 يونيو 2026 فى فندق سوفتيل بالقاهرة ، و يهدف المؤتمر إلى تعزيز التواصل و تبادل الخبرات بين خريجى البرنامج و شركائه مما يوفر فرصة فريدة للمشاركه فى النقاشات البناءة وتوسيع الشبكات المهنية التى تعزز الفهم الثقافى والروابط الأكاديمية .