فعاليات الأسبوع البيئي في اليوم الأول والثاني


تاريخ النشر : 2024-08-12      تم النشر بواسطة: م. هالة حسانين

News


تحت رعاية:-
أ.د/ عصام الدين صادق فرحات - رئيس الجامعة.
أ.د/ سماح عبدالرحمن محمود - عميد الكلية.
وإشراف :-
أ.د/إنجي الكيلاني - وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع.
فعاليات الأسبوع البيئي في اليوم الأول والثاني :ـ
*تم تنظيف وتجميل وري وتقليم أشجار حديقة الكلية.
*تنظيف جميع مدرجات الكلية ، والتأكد من صلاحية شاشات العرض واجهزة الصوت.
*تنظيف السلالم الخلفية ، وفتح جميع أبواب الطوارئ.
*تعليق ملصقات جديدة خاصة بترشيد استهلاك الكهرباء بجانب جميع لوحات الكهرباء وترشيد استهلاك المياة وبجانب جميع دورات المياة وملحقاتها خاصة بمخارج الطواري ونقاط التجمع وكيفية استخدام أجهزة الاطفاء بجانب طفايات الحريق ، هذا بالإضافة إلى الملصقات الخاصة بالبيئة والحفاظ علبها.