ندوات صحية عن "جرثومة المعدة"
تاريخ النشر : 2024-08-23 تم النشر بواسطة: م. هالة حسانين
استمراراً لمشاركة جامعة المنيا في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، القافلة البيئية المتكاملة لخدمة أهالي قرية نواي - بمركز ملوي،
الأستاذ الدكتور صفاء محمد عبدالرحمن
عميد الكلية
الأستاذ الدكتور اقبال عبدالرحيم امام
وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
وتحت إشراف
الأستاذ الدكتور اشرف عثمان
المشرف العام على القوافل بالجامعة.
على صعيد التوعية عقدت ونظمت كلية التمريض ندوات صحية عن "جرثومة المعدة" حاضرها فيها كل من أ.د. اقبال عبدالرحيم و د. محمد ممدوح يحيى خلف و د. محمد جابر عبدالباقى محمد وذلك بإشراف الأستاذة الدكتورة اقبال عبدالرحيم امام وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.