ختام برنامج الزيارات الميدانية لقسم الارشاد السياحي


تاريخ النشر : 2024-05-12     
تم النشر بواسطة: م. هالة حسانين
News


تحت رعاية:-
أ.د/عصام الدين صادق فرحات ـ رئيس الجامعة .
أ.د/سماح عبدالرحمن محمود ـ عميدكليةالسياحةوالفنادق.
ا.د.يسري عزت النشار وكيل الكليه لشؤون التعليم والطلاب
وأ.د/احمد محمد ابوالمجد - رئيس قسم الارشاد السياحي .
في إطار ختام برنامج الزيارات الميدانية توجه طلاب الفرقة الثالثة قسم الارشاد السياحي بزيارتهم الميدانية لزيارة المعالم الأثرية بمحافظة المنيا ـ سمالوط ( دير السيدة العذراء مريم بجبل الطير) وثيق الصلة بمقرر مادة تاريخ اثار مصر البيزينطية، تحت اشراف أ.م.د/ أحمد محمد خلف ، أ.م.د/ فرج زكي عبيد ، أ/الاء أحمد توفيق ، أ/نرمين أشرف ماهر .