عُقدت امتحانات الشفوي والعملي لدرجة الدكتوراه


تاريخ النشر : 2026-06-21      تم النشر بواسطة: آيات وفاء

News


في إطار حرص قسم طب وجراحة العيون كلية الطب - جامعة المنيا على الارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية، عُقدت امتحانات الشفوي والعملي لدرجة الدكتوراه يوم 4 يونيو، وسط أجواء علمية متميزة وبمشاركة نخبة من أساتذة طب وجراحة العيون من الجامعات المصرية.
وقد تشرف القسم بحضور:
أ.د/ محمد طارق عبد المنعم
أ.د/ محمد سيد سعد
أساتذة طب وجراحة العيون -جامعة أسيوط
ا.د/ ياسر سراج
أ.د/ أسامة شلبي
أساتذة طب وجراحة العيون - جامعة طنطا
كما شهدت الامتحانات حضور السادة أعضاء هيئة التدريس بقسم طب وجراحة العيون-جامعة المنيا، في مشهد يعكس روح التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات بين المؤسسات الجامعية المصرية.
ويتقدم قسم طب وجراحة العيون بخالص الشكر والتقدير للسادة الأساتذة الضيوف على تشريفهم ومشاركتهم القيمة، متمنين دوام التوفيق والنجاح لجميع الباحثين والدارسين.