شهد قسم أمراض القلب بكلية الطب – جامعة المنيا انعقاد امتحانات الماجستير والدكتوراه وسط أجواء علمية متميزة، وبحضور نخبة من أساتذة أمراض القلب من الجامعات المصرية المختلفة، مما يعكس المكانة العلمية المرموقة للقسم وحرصه على دعم العملية التعليمية والبحثية.
وقد تشرف القسم بحضور كل من:
ا.د/ أحمد عبد الجليل
أ.د/حمدي شمس
أ.د/صلاح عطا
أساتذة القلب بكلية الطب -جامعة اسيوط
أ.د/شرف الدين شاذلي
أستاذ ورئيس قسم القلب-كلية الطب- جامعة سوهاج
كما شهدت الامتحانات حضور السادة أعضاء هيئة التدريس بقسم أمراض القلب بكلية الطب جامعة المنيا، في إطار من التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات بين الجامعات المصرية.
ويتقدم القسم بخالص الشكر والتقدير للسادة الأساتذة الكرام على تشريفهم ومشاركتهم الفاعلة، متمنين دوام التقدم والتميز لجميع الباحثين والدارسين.