في رحاب قسم التوليد وأمراض النساء بكلية الطب جامعة المنيا انعقدت اليوم الخميس الموافق ١٨ يونيه ٢٠٢٦ امتحانات الدكتوراة لدور يونيه.
ويتقدم القسم بخالص الشكر والتقدير للسادة الأساتذة أعضاء لجان الامتحانات، وللسادة أعضاء اللجنة المنظمة، على ما بذلوه من جهد مخلص وعمل دؤوب أسهم في خروج امتحانات الدكتوراه بصورة مشرفة تليق بمكانة القسم وتاريخه العلمي.
ويتوجه القسم بالشكر للسادة الأساتذة الممتحنين من خارج القسم على مشاركتهم القيمة وتعاونهم المثمر، والذي يعكس روح التكامل الأكاديمي والحرص على تحقيق أعلى معايير الجودة والتميز وحسن التنظيم والدقة والانضباط.
ويعرب القسم عن كل التقدير والامتنان لكل من ساهم في هذا النجاح، مع خالص الأمنيات بمزيد من التقدم والتميز لقسم النساء والتوليد وجامعة المنيا