موافقة الأقسام على إنتـــــداب


تاريخ النشر : 2022-11-16      تم النشر بواسطة: آيات وفاء

News


وافق مجلس الكلية المنعقد بتاريخ 17/10/2022 على مذكرة شئون هيئة التدريس بشأن موافقة الأقسام على إنتـــــداب

-         السيد الأستاذ الدكتور / سهام عبدالرؤوف عبدالعليم – الأستاذ بقسم الهستولوجي وذلك للأنتداب الجزئي وذلك للتدريس بجامعة النهضة ببني سويف لمدة يوم واحد أسبوعيا " يوم السبت من كل أسبوع بداية من العام الدراسي 2022/2023

-         السيد الدكتور / محمد خالد علي حسن – مدرس بقسم الباطنة الخاصة  " القلب والأوعية الدموية "وذلك للإنتداب إلي جامعة النهضة لمدة يوم أسبوعياً "الخميس " من كل أسبوع خلال العام الجامعي 2022/2023