" الليباسين بالمصل ووظائف الغدة الدرقية"


تاريخ النشر : 2022-06-03      تم النشر بواسطة: آيات وفاء

News


تم مناقشة رسالة الدكتوراة المقدمة من الطبيبه/ شيرين رياض محمود حسن. بوحدة الغدد الصماء والسكر بقسم الباطنة العامة بكلية طب جامعة المنيا يوم الثلاثاء الموافق ٣١مايو ٢٠٢٢م فى تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بالدور الأول مبنى تكنولوجيا المعلومات ITC. ( بعنوان ) " الليباسين بالمصل ووظائف الغدة الدرقية" وتكونت لجنة الإشراف من : - * ا.د/ سحر حسام الدين لبيب الحينى. أستاذ ورئيس وحدة الغدد الصماء والسكر بكلية الطب جامعة المنيا. * أ.د/ يحيى زكريا محمود عوض. أستاذ الباطنة العامة بكلية الطب - جامعة المنيا. * د/ رجاء عبد الشهيد متى. أستاذ مساعد الغدد الصماء والسكر بكلية الطب جامعة المنيا. ( لجنة المناقشة والحكم ) * أ.د / إيناس فهيم محمد شلتوت. أستاذ الباطنة والغدد الصماء والسكر بكلية الطب - جامعة القاهرة ( مناقشا خارجياً). * أ.د/ أحمد سعد الدين سلامة. أستاذ الباطنة والغدد الصماء والسكر بكلية الطب - جامعة المنيا( مناقشا داخلياً). * ا.د/ سحر حسام الدين لبيب الحينى. أستاذ ورئيس وحدة الغدد الصماء والسكر بكلية الطب جامعة المنيا ( عن المشرفين). * أ.د/ يحيى زكريا محمود عوض. أستاذ الباطنة العامة بكلية الطب - جامعة المنيا ( عن المشرفين). خالص الدعوات بالتوفيق والتميز للباحثة بإذن الله. إدارة العلاقات العامة و الإعلام كلية الطب