منح أجازه بدون مرتب


تاريخ النشر : 2022-05-10      تم النشر بواسطة: آيات وفاء

News


 

وافق مجلس الكلية المنعقد 18/4/2022 على  مذكرة شئون هيئة التدريس بشأن موافقة قسم على  منح أجازه بدون مرتب

- السيد الدكتور / أماني مصطفي محمد عبداللطيف – مدرس بقسم الباطنة الخاصة " قلب وأوعية دموية " وذلك لرعاية الطفل لمدة عام إعتبارا من 1/5/2022

-السيد الدكتور / نشوي ممدوح شوقي عبدالحكيم - مدرس بقسم الباطنة الخاصة " الأمراض العصبية " وذلك لرعاية الطفل لمدة عام إعتبارا من 1/8/2022

-السيد الدكتور / رباب محمد كمال - مدرس بقسم الميكروبيولوجي  وذلك لمرافقة الزوج الذي يعمل بدولة استراليا لمدة عام اعتبارا من 20/7/2022 عقب انتهاء اجازة رعاية الطفل مع عدم السماح له بالعمل خلال هذه الفترة الا بعد موافقة السلطة المختصة 

-السيد الأستاذ الدكتور / نيرمين علي حمدي – الأستاذ ورئيس وحدة الأمراض العصبية والنفسية وذلك لزيارة أبنها بالخارج أعتبارا من 14/5/2022- 26/5/2022

 -السيد الدكتور/ ياسر شعبان محمد مبارك – أستاذ مساعد بقسم الجراحة العامة وذلك لمرافقة الزوجة التي تعمل بالمملكة العربية السعودية لمدة عام خلال شهر أبريل مع عدم السماح لها بالعمل إلا بعد موافقة السلطة المختصة 0