مبروك الترقيه
تاريخ النشر : 2022-04-12 تم النشر بواسطة: آيات وفاء
وافق مجلس الكلية المنعقد بتاريخ 21/3/2022 على تقارير اللجنة العلمية الدائمة لوظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين والتي رأت أن :-
{ يرقي } السيد الدكتور / مجدي فؤاد أحمد – إلي درجـــة أستاذ " قسم الأمراض المتوطنة "
{ يرقي } السيد الدكتور / إيهاب محمد جلال – إلي درجـــة أستاذ " قسم جراحة المسالك البولية "
{ يرقي } السيد الدكتور / الزهراء إبراهيم محمد خليل – إلي درجـــة أستاذ مساعد " قسم الباثولوجي "
{ يرقي } السيد الدكتور / سيد شحاته محمود – إلي درجـــة أستاذ مساعد " قسم الباطنة الخاصة – أمراض القلب والأوعية الدموية "
{ يرقي } السيد الدكتور / نجوي محمد صبري عبدالسلام – إلي درجـــة أستاذ مساعد " قسم طــب الأطفــال