يوم الترفيهى التعليمى لأطفال السكرى حول صيام آمن فى رمضان
تاريخ النشر : 2022-04-01 تم النشر بواسطة: آيات وفاء
تمت بحمد الله فعاليات اليوم الترفيهى التعليمى لأطفال السكرى حول صيام آمن فى رمضان يوم الأحد الموافق ٢٧ مارس ٢٠٢٢م. بقاعة الأستاذ الدكتور/ أحمد هلال. بمستشفى النساء والأطفال.
وتم تنظيم فعاليات هذا اليوم بواسطة
الأستاذة الدكتورة/ بسمة عبد المعز. رئيس وحدة الغدد الصماء والسكرى بقسم الأطفال.
وتم إفتتاح الفعاليات بحضور ومشاركةكلامن :-
الأستاذ الدكتور/ أسامة المنشاوى.
وكيل الكليه لشئون خدمة البيئة و تنمية المجتمع.
والأستاذ الدكتور/ محمد عبد المعبود.
رئيس قسم طب الاطفال.
وقامت الأستاذة الدكتورة/ بسمة عبد المعز. بتوجيه الشكر لإدارة المستشفى على الدعم وتواجد الدكتور/ أحمد و الدكتور/ محمد.
وكذلك الشكر لقسم النساء و التوليد.
والأستاذ الدكتور/ أيمن نادى. رئيس قسم النساء والتوليد. لدعمهم في هذا اليوم.
وكذلك الشكر لإتحاد طلاب الكلية و للفرقة الخامسة لحضورهم ومشاركتهم وإضفاء البسمة علي وجوه أطفال السكرى.
وكذلك الشكر والتقدير للزملاء الأعزاء وهيئة التمريض ممن حرص على الحضور للمشاركة ودعم هؤلاء الأطفال وذويهم.
إدارة العلاقات العامة والإعلام بكلية الطب.