مبروك التعيين
تاريخ النشر :
2022-03-08
تم النشر بواسطة:
آيات وفاء
وافق مجلس الكلية المنعقد بتاريخ 8/2/2022 على مذكرة شئون هيئة التدريس بشأن موافقة مجالس الأقسام علي تعيين السادة الأطباء في وظيفة مدرس بذات القسم وذلك لحصولهم على درجة الدكتوراه لكلا من :-
الطبيب / أحمد سيد إبراهيم عيسي – قسم الأشعة
الطبيب / أسماء طه عبدالجواد أحمد – قسم الصحة العامة وطب المجتمع
الطبيب / سارة إبراهيم سيد محمد – قسم الصحة العامة وطب المجتمع
الطبيب / ميرال أحمد الشريف – قسم الباطنة الخاصة " الأمراض الصدرية"