مبروك التعيين


تاريخ النشر : 2022-03-08     
تم النشر بواسطة: آيات وفاء
News


وافق مجلس الكلية المنعقد بتاريخ 8/2/2022  على     مذكرة شئون هيئة التدريس بشأن موافقة مجالس الأقسام علي تعيين السادة الأطباء في وظيفة مدرس  بذات القسم وذلك لحصولهم على درجة الدكتوراه  لكلا من  :-

الطبيب / أحمد سيد إبراهيم عيسي – قسم الأشعة

الطبيب / أسماء طه عبدالجواد أحمد – قسم الصحة العامة وطب المجتمع

الطبيب / سارة إبراهيم سيد محمد – قسم الصحة العامة وطب المجتمع

الطبيب / ميرال أحمد الشريف – قسم الباطنة الخاصة " الأمراض الصدرية"