مد بقـــــاء
تاريخ النشر :
2022-03-08
تم النشر بواسطة:
آيات وفاء
وافق مجلس الكلية المنعقد بتاريخ 8/2/2022 على مذكرة الدراسات العليا بشأن موافقة الأقســـــام علي مــــــــد بعثة الأشراف المشترك لكلا من :-
- للطبيب / شيماء خلف ماضي – المدرس المساعد بقسم الباطنة الخاصة" الأمراض النفسية والعصبية"وعضو بعثة الأشراف المشترك بالداخل حتي 30/10/2022
- الطبيب / ميرال أحمد الشريف –المدرس المساعد بقسم الأمراض الصدرية وعضو بعثة الأشراف المشترك أعتبارا من 24/12/2021 * وإنهاء بعثة الأشراف المشترك إعتبارا من 29/12/2021 0