لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم هندسة الإنتاج والتصميم


تاريخ النشر : 2021-09-01      تم النشر بواسطة: أحمد ناصر

News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى على تشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الدكتوراه  في الهندسة الميكانيكية الخاصة بالمهندس/ محمد طه عبده سيد.

لتصبح كالأتى :

 أ.د/ جمال تاج عبد الجابر             استاذ بكلية الهندسة – جامعة جنوب الوادى       ( محكم خارجى )

 أ.د/ عبد الحليم محمود سامى         استاذ بكلية الهندسة  – جامعة المنيا              ( محكم داخلى )

  أ.د/ وحيد يسرى على على يوسف     أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا       ( عن لجنة الإشراف)

 أ.د/ منتصر مراسى عبد العاطى دويدار  أستاذ بكلية الهندسة – جامعة المنيا          ( عن لجنة الإشراف)

القرار: الموافقة على التشكيل المقترح للجنة المناقشة والحكم بناءاً على موافقة القسم العلمى المختص وتطبق اللوائح والقوانيين المنظمة لذلك