لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم هندسة الإنتاج والتصميم
تاريخ النشر : 2021-09-01 تم النشر بواسطة: أحمد ناصر
بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى على تشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية الخاصة بالمهندس/ محمد طه عبده سيد.
لتصبح كالأتى :
أ.د/ جمال تاج عبد الجابر استاذ بكلية الهندسة – جامعة جنوب الوادى ( محكم خارجى )
أ.د/ عبد الحليم محمود سامى استاذ بكلية الهندسة – جامعة المنيا ( محكم داخلى )
أ.د/ وحيد يسرى على على يوسف أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا ( عن لجنة الإشراف)
أ.د/ منتصر مراسى عبد العاطى دويدار أستاذ بكلية الهندسة – جامعة المنيا ( عن لجنة الإشراف)
القرار: الموافقة على التشكيل المقترح للجنة المناقشة والحكم بناءاً على موافقة القسم العلمى المختص وتطبق اللوائح والقوانيين المنظمة لذلك