أ.د.رمضان بسيونى محمد عميد الكلية فى لفتة طيبة على هامش انعقاد مجلس الكلية
تاريخ النشر : 2021-08-18 تم النشر بواسطة: أحمد ناصر
فى نهاية فترة عمادته للكلية رسميا اليوم، ودون تحمل الكلية أية نفقات، قام السيد أ.د.رمضان بسيونى محمد عميد الكلية فى لفتة طيبة على هامش انعقاد مجلس الكلية بتكريم السادة الوكلاء الذين خدموا معه وهم أ.د.يحيى حسن مجدى وكيل الدراسات العليا والبحوث، وكذلك أ.د.مصطفى محمود وكيل التعليم والطلاب..وكذلك تكريم كل من السادة أ.د.رؤساء الأقسام الذين خدموا معه من ٢٠١٨ حتى ٢٠٢١ وعددهم ١٧. هذا بالإضافة إلى تكريم أ.د.وحيد يسرى الأستاذ المتفرغ بقسم هندسة الإنتاج والتصميم لكون سيادته مقررا للجنة العلمية للترقيات فى التصنيع وهندسة الإنتاج، وكذلك أ.د.حسين أبوالسعاد الأستاذ المتفرغ بقسم الهندسة المدنية لكون سيادته مقررا للجنة العلمية للترقيات فى تخصص الأشغال العامه..كما تم فى نهاية التكريم،
تقديم الشكر أيضا للساده أمناء الكلية: أ. عثمان أحمد عبدالحفيظ السيد أ.أحمد محمد القاضى عشيرى
حفظ الله مصر آمنة مطمئنة