بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة


تاريخ النشر : 2021-08-10      تم النشر بواسطة: أحمد ناصر

News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة المعمارية على مد فترة التسجيل لرسالة الماجستير فى الهندسة المعمارية الخاصة بالمهندس/ محمد حسين عبد العزيز حسين لمدة عام أول بعد المدة القانونية (عام سادس)ا عتباراً من 11/10/2021 حتى 10/10/2022.

القرار: الموافقة على مد فترة تسجيل الماجستير لمدة عام أول بعد المدة القانونية وذلك أعتباراً من 11/10/2021 حتى 10/10/2022 وطبقاً