بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن


تاريخ النشر : 2021-07-04     
تم النشر بواسطة: أحمد ناصر
News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم هندسة القوى الميكانيكية والطاقة على مد فترة التسجيل لرسالة الماجستير فى الهندسة الميكانيكية الخاصة بالمهندس/ أحمد محمد على حسانين لمدة عام سابع اعتباراً من 13/2/2021 حتى 12/2/2022 أو تاريخ المناقشة ايهما أقرب وكذلك تشكيل لجنة المناقشة والحكم للمهندس المذكور

- كالأتى

 أ.د/ وجيه أحمد العسكرى       استاذ متفرغ بكلية الهندسة شبين الكوم – جامعة المنوفية   ( محكم خارجى )

  أ.د/ أشرف محمد حميدة       استاذ بكلية هندسة الطاقة  – جامعة اسوان               (  محكم خارجى )                                                                                      

 أ.د/ صديق سعد إبراهيم        أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا              ( عن لجنة الإشراف)

القرار: الموافقة على المد لمدة عام سابع وأخير اعتبارا من 13/2/2021 حتى 12/2/2022 مع الموافقة على تشكيل لجنة المناقشة والحكم المقترحه من القسم وفى ضوء القرارات الجامعية واللوائح المنظمة لذلك