بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن
تاريخ النشر :
2021-07-04
تم النشر بواسطة:
أحمد ناصر
بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم هندسة القوى الميكانيكية والطاقة على مد فترة التسجيل لرسالة الماجستير فى الهندسة الميكانيكية الخاصة بالمهندس/ أحمد محمد على حسانين لمدة عام سابع اعتباراً من 13/2/2021 حتى 12/2/2022 أو تاريخ المناقشة ايهما أقرب وكذلك تشكيل لجنة المناقشة والحكم للمهندس المذكور
- كالأتى
أ.د/ وجيه أحمد العسكرى استاذ متفرغ بكلية الهندسة شبين الكوم – جامعة المنوفية ( محكم خارجى )
أ.د/ أشرف محمد حميدة استاذ بكلية هندسة الطاقة – جامعة اسوان ( محكم خارجى )
أ.د/ صديق سعد إبراهيم أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا ( عن لجنة الإشراف)
القرار: الموافقة على المد لمدة عام سابع وأخير اعتبارا من 13/2/2021 حتى 12/2/2022 مع الموافقة على تشكيل لجنة المناقشة والحكم المقترحه من القسم وفى ضوء القرارات الجامعية واللوائح المنظمة لذلك