بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا


تاريخ النشر : 2021-02-15     
تم النشر بواسطة: أحمد ناصر
News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة الكيميائية على مد فترة التسجيل لرسالة الماجستيرفى الهندسة الكيميائية الخاصة بالمهندسة/ زينب سيد مصطفى  وذلك لمدة عام ثانى بعد المدة القانونية اعتبارا من21/10/2020 حتى 20/10/2021 .

القرار: الموافقة على مد فترة تسجيل الماجستير لمدة عام ثانى بعد المدة القانونية اعتبارا من 21/10/2020 حتى 20/10/2021 بناءاً على رأى القسم العلمى المختص وفى ضوء اللوائح والإجراءات المنظمة لذلك