بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا
تاريخ النشر :
2021-02-15
تم النشر بواسطة:
أحمد ناصر
بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة الكيميائية على مد فترة التسجيل لرسالة الماجستيرفى الهندسة الكيميائية الخاصة بالمهندسة/ زينب سيد مصطفى وذلك لمدة عام ثانى بعد المدة القانونية اعتبارا من21/10/2020 حتى 20/10/2021 .
القرار: الموافقة على مد فترة تسجيل الماجستير لمدة عام ثانى بعد المدة القانونية اعتبارا من 21/10/2020 حتى 20/10/2021 بناءاً على رأى القسم العلمى المختص وفى ضوء اللوائح والإجراءات المنظمة لذلك