لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة المعمارية


تاريخ النشر : 2021-01-18      تم النشر بواسطة: أحمد ناصر

News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة  قسم الهندسة المعمارية على تعديل لجنة الإشراف لرسالة الدكتوراه فى الهندسة المعمارية الخاصة بالمهندسة / شيماء محمد على ضرار  وذلك برفع اسم أ.د/ محمد اسماعيل عبد اللطيف نظرا لوفاته وإضافة أ.د/ مهند محمد محمد العجمى  الاستاذ بالقسم إلى لجنة الإشراف .

لتصبح كالأتى:

أ.د/ مهند محمد محمد العجمى              استاذ بكلية الهندسة– جامعة المنيا  

   د/ احمد عبد الوهاب احمد طلبه            مدرس بكلية الهندسة– جامعة المنيا     

القرار: الموافقة علي التعديل للجنة الإشراف بناءاً على موافقة مجلس القسم العلمى المختص وفى ضوء اللوائح المنظمة لذلك.