لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة المعمارية
تاريخ النشر : 2021-01-18 تم النشر بواسطة: أحمد ناصر
بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة المعمارية على تعديل لجنة الإشراف لرسالة الدكتوراه فى الهندسة المعمارية الخاصة بالمهندسة / شيماء محمد على ضرار وذلك برفع اسم أ.د/ محمد اسماعيل عبد اللطيف نظرا لوفاته وإضافة أ.د/ مهند محمد محمد العجمى الاستاذ بالقسم إلى لجنة الإشراف .
لتصبح كالأتى:
أ.د/ مهند محمد محمد العجمى استاذ بكلية الهندسة– جامعة المنيا
د/ احمد عبد الوهاب احمد طلبه مدرس بكلية الهندسة– جامعة المنيا
القرار: الموافقة علي التعديل للجنة الإشراف بناءاً على موافقة مجلس القسم العلمى المختص وفى ضوء اللوائح المنظمة لذلك.