بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا


تاريخ النشر : 2021-01-14      تم النشر بواسطة: أحمد ناصر

News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا وشئون هيئة التدريس بشأن موافقة قسم الهندسة المعمارية  على التوصية بتعيين المهندسة/ أسماء احمد عثمان  فى وظيفة مدرس بالقسم.

القرار: الموافقة على تعيين سيادتها بوظيفة مدرس بقسم الهندسة المعمارية بناءاً على موافقة القسم العلمى المختص وفى ضوء اللوائح المنظمة لذلك.