بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا


تاريخ النشر : 2021-01-11      تم النشر بواسطة: أحمد ناصر

News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة الكيميائية على تشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير في الهندسة الكيميائية الخاصة بالمهندسة/  بسمه محمد تونى أحمد.

   كالأتى:

  أ.د/ مصطفى ابراهيم احمد     استاذ مساعد بكلية الهندسة – جامعة الاسكندرية        محكم خارجى 

أ.د/ إبراهيم اسماعيل إبراهيم     أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا            محكم داخلى 

أ.د/ على محمد بسطويسى        أستاذ متفرغ بكلية الهندسة- جامعة المنيا           عن لجنة الإشراف

  القرار: الموافقة علي التشكيل المقترح للجنة المناقشة والحكم بناءاً على رأى القسم المختص وتطبق اللوائح والقوانين المنظمة لذلك