بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا
تاريخ النشر : 2021-01-11 تم النشر بواسطة: أحمد ناصر
بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة الكيميائية على تشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير في الهندسة الكيميائية الخاصة بالمهندسة/ بسمه محمد تونى أحمد.
كالأتى:
أ.د/ مصطفى ابراهيم احمد استاذ مساعد بكلية الهندسة – جامعة الاسكندرية محكم خارجى
أ.د/ إبراهيم اسماعيل إبراهيم أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا محكم داخلى
أ.د/ على محمد بسطويسى أستاذ متفرغ بكلية الهندسة- جامعة المنيا عن لجنة الإشراف
القرار: الموافقة علي التشكيل المقترح للجنة المناقشة والحكم بناءاً على رأى القسم المختص وتطبق اللوائح والقوانين المنظمة لذلك