من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة الكيميائية على تشكيل


تاريخ النشر : 2021-01-07      تم النشر بواسطة: أحمد ناصر

News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة الكيميائية على تشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير في الهندسة الكيميائية الخاصة بالمهندسة/  بسمه خيرى عبد الحكيم.

   كالأتى:

 أ.د/ ياسر محمود محمد خواسك        استاذ بهيئة الطاقة الذرية                     محكم خارجى )

 أ.د/ محمد شوقى على الجندى     استاذ متفرغ بكلية الهندسة  – جامعة المنيا        محكم داخلى )                                                                                      

  أ.د/ إبراهيم اسماعيل إبراهيم         أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا        عن لجنة الإشراف)

 أ.د/احمد على ابو السعود         أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة القاهرة       عن لجنة الإشراف   

  القرار: الموافقة علي التشكيل المقترح للجنة المناقشة والحكم لرساله الماجستير حسب موافقة القسم المختص  وفى ضوء اللوائح والإجراءات المنظمة لذلك