من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة الكيميائية على تشكيل
تاريخ النشر : 2021-01-07 تم النشر بواسطة: أحمد ناصر
بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة الكيميائية على تشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير في الهندسة الكيميائية الخاصة بالمهندسة/ بسمه خيرى عبد الحكيم.
كالأتى:
أ.د/ ياسر محمود محمد خواسك استاذ بهيئة الطاقة الذرية محكم خارجى )
أ.د/ محمد شوقى على الجندى استاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا محكم داخلى )
أ.د/ إبراهيم اسماعيل إبراهيم أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا عن لجنة الإشراف)
أ.د/احمد على ابو السعود أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة القاهرة عن لجنة الإشراف
القرار: الموافقة علي التشكيل المقترح للجنة المناقشة والحكم لرساله الماجستير حسب موافقة القسم المختص وفى ضوء اللوائح والإجراءات المنظمة لذلك