بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة


تاريخ النشر : 2021-01-03      تم النشر بواسطة: أحمد ناصر

News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى بشأن الموافقة على تشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية الخاصة بالمهندسة / رانيا على عبد الحميد .

   كالأتى:

 أ.د/ محمد نجيب احمد الشيخ        أستاذ متفرغ بكلية التعليم الصناعى ببنى سويف    محكم خارجى )

 أ.د/ مصطفى محمود مصطفى     وكيل الكلية لشئون التعليم الطلاب – جامعة المنيا     محكم داخلى )                                                                                      

أ.د/ إبراهيم محمد حسب الله         أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة اسيوط        عن لجنة الإشراف)

 أ.د/ سامى زين العابدين إبراهيم      أستاذ بكلية الهندسة – جامعة المنيا       عن لجنة الإشراف)        

  القرار: الموافقة علي التشكيل المقترح من مجلس القسم للجنة المناقشة والحكم فى ضوء القواعد والإجراءات المنظمة لذلك.