بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة
تاريخ النشر : 2021-01-03 تم النشر بواسطة: أحمد ناصر
بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى بشأن الموافقة على تشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية الخاصة بالمهندسة / رانيا على عبد الحميد .
كالأتى:
أ.د/ محمد نجيب احمد الشيخ أستاذ متفرغ بكلية التعليم الصناعى ببنى سويف محكم خارجى )
أ.د/ مصطفى محمود مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم الطلاب – جامعة المنيا محكم داخلى )
أ.د/ إبراهيم محمد حسب الله أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة اسيوط عن لجنة الإشراف)
أ.د/ سامى زين العابدين إبراهيم أستاذ بكلية الهندسة – جامعة المنيا عن لجنة الإشراف)
القرار: الموافقة علي التشكيل المقترح من مجلس القسم للجنة المناقشة والحكم فى ضوء القواعد والإجراءات المنظمة لذلك.