بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا


تاريخ النشر : 2020-12-07      تم النشر بواسطة: أحمد ناصر

News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة           قسم الهندسة الكيميائية على تشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير في الهندسة الكيميائية الخاصة بالمهندس/ مؤمن محمد على خالد.

  - كالأتى :

  1- أ.د/ نور شفيق امام الجندى        أستاذ بمعهد بحوث البترول بجامعة القاهرة           ( محكم خارجى )

  2 - أ.د/ محمود ابراهيم عبد الحليم     أستاذ بكلية الهندسة – جامعة المنيا                 (  محكم داخلى )                                                                                      

  3- أ.د/ وائل عبد المعز محمد          أستاذ بكلية الهندسة – جامعة المنيا               ( عن لجنة الإشراف)      

القرار: الموافقة علي التشكيل المقترح للجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير بناءاً على رأى القسم العلمى المختص وفى ضوء اللوائح المنظمة لذلك.