بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا
تاريخ النشر : 2020-12-07 تم النشر بواسطة: أحمد ناصر
بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة الكيميائية على تشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير في الهندسة الكيميائية الخاصة بالمهندس/ مؤمن محمد على خالد.
- كالأتى :
1- أ.د/ نور شفيق امام الجندى أستاذ بمعهد بحوث البترول بجامعة القاهرة ( محكم خارجى )
2 - أ.د/ محمود ابراهيم عبد الحليم أستاذ بكلية الهندسة – جامعة المنيا ( محكم داخلى )
3- أ.د/ وائل عبد المعز محمد أستاذ بكلية الهندسة – جامعة المنيا ( عن لجنة الإشراف)
القرار: الموافقة علي التشكيل المقترح للجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير بناءاً على رأى القسم العلمى المختص وفى ضوء اللوائح المنظمة لذلك.