بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا


تاريخ النشر : 2020-12-06      تم النشر بواسطة: أحمد ناصر

News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم هندسة الانتاج والتصميم الميكانيكى على تتشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية الخاصة بالمهندس/ابو الحجاج عبد الموجود عبد الباسط

- لجنة المناقشة والحكم :

 أ.د/ جمال تاج عبد الجابر           أستاذ بكلية الهندسة -جامعة جنوب الوادى            محكم خارجى 

 أ.د/اسعد عبد النعيم مازن          أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا             محكم داخلى 

  أ.د/ وجية وديع مرزوق             أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا            عن لجنة الإشراف

 القرار: الموافقة علي التشكيل المقترح من مجلس القسم للجنة المناقشة والحكم وفى ضوء الإجراءات والقرارات الجامعية واللوائح المنظمة لذلك.