بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا
تاريخ النشر : 2020-12-06 تم النشر بواسطة: أحمد ناصر
بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم هندسة الانتاج والتصميم الميكانيكى على تتشكيل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية الخاصة بالمهندس/ابو الحجاج عبد الموجود عبد الباسط
- لجنة المناقشة والحكم :
أ.د/ جمال تاج عبد الجابر أستاذ بكلية الهندسة -جامعة جنوب الوادى محكم خارجى
أ.د/اسعد عبد النعيم مازن أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا محكم داخلى
أ.د/ وجية وديع مرزوق أستاذ متفرغ بكلية الهندسة – جامعة المنيا عن لجنة الإشراف
القرار: الموافقة علي التشكيل المقترح من مجلس القسم للجنة المناقشة والحكم وفى ضوء الإجراءات والقرارات الجامعية واللوائح المنظمة لذلك.