فى اطار بدء الامتحانات للفصل الدراسى الاول قام أ.د عميد الكلية ووكيل الكلية للتعليم والطلاب


تاريخ النشر : 2020-01-02      تم النشر بواسطة: أحمد ناصر

News


فى اطار بدء الامتحانات للفصل الدراسى الاول للكلية للعام الجامعى 2020/2019 قام أ.د عميد الكلية ووكيل الكلية للتعليم والطلاب بالمرور على لجان امتحانات الفرقه الاعدادية وذلك للتنبية على الطلاب ونصحهم خاصة وان هذا اول فصل دراسى لهم بالجامعة بما لهم وعليهم وقواعد وضوابط الامتحانات وخطورة الدخول بالمحمول وحفظ الهدواء داخل اللجنة حتى لايقع الطالب تحت طائلة القانون وتمنى لهم سيادته فصلا دراسيا موفقاً وناجحاً