موافقة قسم الهندسة الكهربائية على تسجيل للمهندس


تاريخ النشر : 2019-12-02      تم النشر بواسطة: أحمد ناصر

News


بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة الكهربائية على تسجيل المهندس/ أحمد محمود أحمد سليمان درجة الدكتوراة  فى الهندسة الكهربائية.

عنوان  البحث: 

"تحسين كفاءة أداء منظومة الطاقة الفوتوفولتية"

Performance Enhancement of photovoltaic power""

لجنة الأشراف 

 أ.د /عادل عبد الباسط محمد                       أستاذ بقسم الهندسة الكهربائية بالكلية     

القـــرار: الموافقة علي تسجيل الدكتوراه وعنوان البحث بناءا على رأى القسم العلمي المختص وحسب  اللوائح المنظمة لذلك