موافقة قسم الهندسة الكهربائية على تسجيل للمهندس
تاريخ النشر : 2019-12-02 تم النشر بواسطة: أحمد ناصر
بخصوص المذكرة المقدمة من لجنة الدراسات العليا بشأن موافقة قسم الهندسة الكهربائية على تسجيل المهندس/ أحمد محمود أحمد سليمان درجة الدكتوراة فى الهندسة الكهربائية.
عنوان البحث:
"تحسين كفاءة أداء منظومة الطاقة الفوتوفولتية"
Performance Enhancement of photovoltaic power""
لجنة الأشراف
أ.د /عادل عبد الباسط محمد أستاذ بقسم الهندسة الكهربائية بالكلية
القـــرار: الموافقة علي تسجيل الدكتوراه وعنوان البحث بناءا على رأى القسم العلمي المختص وحسب اللوائح المنظمة لذلك