كلية التربية تختتم امتحانات الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) وسط أجواء من الانضباط والانتظام
تاريخ النشر : 2026-06-22 تم النشر بواسطة: ندي محمد خلف
كلية التربية تختتم امتحانات الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) وسط أجواء من الانضباط والانتظام
------------------------------------------
اختتمت كلية التربية أعمال امتحانات الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه، وذلك في أجواء اتسمت بالهدوء والانضباط، وسط متابعة ميدانية مستمرة من الأستاذ الدكتور/ إدريس سلطان صالح... عميد الكلية.
كما رافق الأستاذ الدكتور عميد الكلية كلٍ من:-
- الأستاذة الدكتورة/ أسماء محمد عبدالحميد... وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
- الأستاذة الدكتورة/ أمنية لطيف... مراقب عام الامتحانات
- الأستاذ الدكتور/ فتحي كامل زيادي
- الدكتور / محمد عبدالغني.
وأكد عميد الكلية حرص إدارة الكلية على تحقيق أعلى درجات الانضباط وتوفير بيئة امتحانية مناسبة تضمن أداء الدارسين لاختباراتهم في أجواء هادئة ومنظمة، مشيداً بجهود السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين في إنجاح منظومة الامتحانات.