عميد تربية المنيا يستقبل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة/ دينا محمد


تاريخ النشر : 2026-06-21     
تم النشر بواسطة: ندي محمد خلف
News


عميد تربية المنيا يستقبل لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة/ دينا محمد
-------------------------------------
استقبل الأستاذ الدكتور/ إدريس سلطان صالح... عميد كلية التربية، اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٦/٦/٢١م، لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة/ دينا محمد أحمد رشدي حسانين، بقسم المناهج وطرق تدريس العلوم بكلية التربية – جامعة المنيا
بعنوان:
"برنامج في تكنولوجيا النانو قائم على النظرية التواصلية لاكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير المستقبلي لتلاميذ المرحلة الإعدادية"
🎓 وتكونت لجنة الإشراف من:
---------------------------
▪️ أ.د/ جمال الدين توفيق يونس – أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم المتفرغ، كلية التربية – جامعة المنيا.
▪️ د/ محمد عبد الكريم محمد – مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم المتفرغ، كلية التربية – جامعة المنيا.
🎓 وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
------------------------------------
🔸 أ.د/ جمال الدين توفيق يونس – أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم المتفرغ، كلية التربية – جامعة المنيا (رئيسًا ومشرفًا).
🔸 أ.د/ عبد الرازق سويلم همام – أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم المتفرغ، كلية التربية – جامعة المنيا (عضوًا ومناقشًا).
🔸 أ.د/ عيد محمد عبد العزيز أبو غنيمة – أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم، كلية التربية – جامعة بني سويف (عضوًا ومناقشًا).
وتم منح الباحثة درجة الماجستير.