كلية الألسن تعقد ورشة عمل حول "محاور ومعايير جائزة مصر للتميز الحكومي"
تاريخ النشر : 2025-08-01 تم النشر بواسطة: مروة رجب
تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور عصام الدين صادق فرحات، رئيس جامعة المنيا والمشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي بالجامعة، نظّمت كلية الألسن، يوم الثلاثاء الموافق 29 يوليو 2025، ورشة عمل بعنوان:
"محاور ومعايير جائزة مصر للتميز الحكومي"، وذلك في إطار سعي الكلية الدائم إلى ترسيخ ثقافة الجودة والارتقاء بالأداء المؤسسي.
وقد استقبلت الأستاذة الدكتورة مروة الشريعي، عميد الكلية، كلاً من: الأستاذ الدكتور حسن شعبان، منسق الجامعة للجائزة، والدكتور أمير ماهر طوبيا، المنسق الإداري للجائزة، حيث افتُتحت فعاليات الورشة بكلمة ترحيبية ألقتها سيادتها، أكدتْ خلالها التزام الكلية بدعم منظومة التميز المؤسسي، كما أعربت عن تقديرها للجهود المبذولة من قِبل إدارة الجائزة على مستوى الجامعة.
وقد شهدت الورشة تفاعلًا مثمرًا من السادة الحضور، حيث تناولت جميع المحاور والمعايير بشكل تفصيلي، بما يعزّز الوعي المؤسسي بأدوات التقييم والتطوير، ويُبرز حرص الكلية على وضع الجودة في مقدّمة أولوياتها.
وفي الختام، وجّهت الأستاذة الدكتورة مروة الشريعي خالص الشكر والتقدير للسادة الضيوف، متمنية دوام التوفيق والنجاح لجميع المشاركين.
من جانبهم، ثمّن فريق الجائزة زيارة الكلية، والتي تعد الزيارة الخامسة عشرة ضمن جولاتهم، معربين عن امتنانهم العميق وشكرهم لمعالي العميد، والسادة الوكلاء، وفريق العمل المتميز على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
وفي هذا السياق، تتقدّم إدارة الكلية بجزيل الشكر والتقدير لفريق العمل القائم على تنظيم الورشة، بقيادة د. ندا حلمي ود. سلمى صلاح، لما بذلوه من جهدٍ دؤوب، عكسوا من خلاله أسمى معاني التعاون والتفاني في العمل، كما كان لهم بالغ الأثر في إنجاح الورشة وخروجها بصورة مشرفة تليق باسم الكلية ومكانتها الرائدة.