تهنئة بالنجاح والتفوق لطلاب كلية الألسن
تاريخ النشر : 2025-07-01 تم النشر بواسطة: مروة رجب
تتقدم إدارة كلية الألسن – وعلى رأسها أ.د/ مروة الشريعي، عميد الكلية، والسادة الوكلاء – بخالص التهاني القلبية إلى جميع طلاب الكلية الناجحين في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2025/2024، متمنيةً لهم دوام التفوق والتميز، كما هو العهد بطلاب كلية الألسن، الذين يجمعون بين الخلق الرفيع والعلم الراسخ.
مع أطيب الأمنيات من إدارة العلاقات العامة بكلية الألسن بدوام النجاح والتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب 