كلية الألسن تواصل امتحاناتها لليوم الثالث وسط أجواء من الانضباط والالتزام مع توزيع رسائل الفرحة
تاريخ النشر : 2025-06-02 تم النشر بواسطة: مروة رجب
وقد قامت الأستاذة الدكتورة مروة الشريعي، عميد الكلية، بجولة تفقدية داخل لجان الامتحانات برفقة الأستاذة الدكتورة لاميس الجافي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وذلك لمتابعة انتظام اللجان والاطمئنان على سير العملية الامتحانية، مؤكدة على أهمية الالتزام بالتعليمات والضوابط التي أصدرتها الجامعة والكلية، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات النزاهة والانضباط، ومتمنية للطلاب دوام التفوق والنجاح.
وفي لمسة إنسانية مميزة، قامت الطالبتان رناد عبد الرؤوف ونورهان العشري، بالفرقة الأولى – قسم اللغة الألمانية، وتحت إشراف الأستاذة/ ولاء محمد، المعيدة بقسم اللغة الإنجليزية، بتوزيع رسائل الفرحة مصحوبة ببعض الحلوى، في مبادرة تهدف إلى نشر البهجة والطاقة الإيجابية، وتحفيز الطلاب خلال فترة الامتحانات، متمنيتين للجميع كل النجاح والتوفيق.