كلية الألسن تعقد مجلسها الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.


تاريخ النشر : 2022-11-15      تم النشر بواسطة: --

News



عقدت كلية الألسن أمس الاثنين الموافق ١٤ نوفمبر ٢٠٢٢ مجلسها الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ برئاسة أ.د/ مروة وجدي الشريعي_ عميد الكلية، وبحضور كل من:
*أ.م.د/ لاميس محمد الجافي - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
*أ.م.د/ اسحق فرج فهيم - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
* أ.د/ هاني علي محمود - رئيس قسم اللغة الإنجليزية.
* أ.م.د/ عالية حسين سعيد - رئيس قسم اللغة الإيطالية.
* أ.د/ ياسر خميس رجب - أستاذ بقسم اللغة الإنجليزية.
* أ.م.د/ هناء أحمد سيد - أقدم أستاذ مساعد.
* د. محمد دياب - مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.
حيث افتتحت أ.د/ مروة الشريعي الجلسة بالترحاب بأعضاء المجلس 
ثم تمت مناقشة موضوعات المجلس ومنها موضوعات الجودة وشئون الطلاب والدراسات العليا والعلاقات الثقافية وشئون أعضاء هيئة التدريس.