استقبال المشاركين من كلية الألسن في فاعليات أسبوع الفرانكفونية بمعهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي
تاريخ النشر : 2022-11-02 تم النشر بواسطة: --
قامت إدارة كلية الألسن اليوم الثلاثاء الموافق ١ نوفمبر ٢٠٢٢ متمثلة في:
أ.د/ مروة الشريعي_ عميد الكلية و أ.م.د/لاميس محمد الجافي_ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب باستقبال وشكر كل من:
*د.خالد عبداللاه المدرس بقسم اللغة الفرنسية.
* الطالبة/ ندى محمد الطالبة بالفرقة الرابعة بقسم اللغة الفرنسية.
حيث قدمت لهم إدارة الكلية خالص الشكر والتقدير وذلك لمشاركتهم الفعالة والتمثيل المشرف لجامعة المنيا في تنظيم فاعليات أسبوع الفرانكفونية المقام في معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الفترة من ١٠/٢٣ حتى ١٠/٢٩