كلية الألسن تستقبل لجنة تقييم مسابقة أفضل كلية خلال الأسبوع البيئي ٢٠٢٣/٢٠٢٢


تاريخ النشر : 2022-10-24      تم النشر بواسطة: --

News


استقبلت كلية الألسن  اليوم الأحد ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢ اللجنة المسئولة عن تقييم الأسبوع البيئى الذي انعقد تحت رعاية الأستاذ الدكتور / عصام الدين صادق فرحات القائم بعمل رئيس جامعة المنيا تحت شعار "جامعة المنيا جامعة ذكية خضراء" في الفترة من ١٦ أكتوبر  إلى ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢
وتكونت اللجنة من السادة:
-أ.د/ يسرية السيد حسين_ كلية تمريض.
- أ.د/ أمل كمال حسين_ كلية صيدلة.
- أ.د/ عبدالعزيز محمد عبدالعزيز_ كلية التربية الرياضية.
- أ.د/ أسماء محمد عبدالحميد_ كلية التربية.
و كان فى استقبال اللجنة الأستاذ الدكتور /مروة الشريعي  عميد الكلية والأستاذ الدكتور / لاميس الجافي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور / اسحق فرج وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور/ عاطف حسانين أمين الكلية.
 وقامت اللجنة بتفقد المعامل والأقسام والمكاتب الإدارية المختلفة بالكلية وكذلك أعمال التشجير والدهانات التي تمت في الأسبوع البيئي، وأثنت اللجنة على المظهر الجمالي المشرف للكلية وأشادت بالجهود المبذولة من أجل ذلك.