كلية الألسن تعقد مجلسها الأول للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.


تاريخ النشر : 2022-10-12      تم النشر بواسطة: --

News


عقدت كلية الألسن اليوم الثلاثاء الموافق ١١ أكتوبر ٢٠٢٢ مجلسها الأول للعام الجامعي الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٢ برئاسة أ.د/ مروة وجدي الشريعي_ عميد الكلية، وبحضور كل من:
*أ.م.د/ لاميس محمد الجافي - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
*أ.م.د/ اسحق فرج فهيم - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
* أ.د/ هاني علي محمود - رئيس قسم اللغة الإنجليزية.
* أ.م.د/ عالية حسين سعيد - رئيس قسم اللغة الإيطالية.
* أ.د/ ياسر خميس رجب - أستاذ بقسم اللغة الإنجليزية.
* أ.م.د/ هناء أحمد سيد - أقدم أستاذ مساعد.
حيث افتتحت أ.د/ مروة الشريعي الجلسة بالترحاب بالأعضاء المنضمين حديثا للمجلس وتقديم التهنئة لجميع الأعضاء بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد داعين الله أن يجعله عام نجاح وسداد للجميع، ثم قام أعضاء المجلس بقراءة الفاتحة على روح الفقيدة عليها رحمة الله أ.د صفية سلام أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية ومدير إدارة مشرعات تطوير التعليم بالجامعة، ثم أكدت سيادتها على انتظام العملية التعليمية منذ اليوم الأول للدراسة وتوجيه الشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للالتزام والانضباط المعهود منهم. 
ثم تمت مناقشة موضوعات المجلس ومنها موضوعات الجودة وشئون الطلاب والدراسات العليا وشئون أعضاء هيئة التدريس.