مناقشة رسالة ماجستير بقسم اللغة الألمانية كلية الألسن


تاريخ النشر : 2022-10-09      تم النشر بواسطة: --

News


تم يوم الأربعاء الموافق  ٥ أكتوبر 2022م مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحثة/ أسماء منجي صالح بيومي المسجلة لدرجة الماجستير في اللغة الألمانية تحت عنوان (تحليل لغوي للغة المرأة من خلال بريد القراء في مجلتي "بريجيتا" و "بيلد دير فروا").
و قد تكونت لجنة المناقشة والحكم من:
* أ.د/ السيد مدبولي إبراهيم سلمي_أستاذ اللغة الألمانية بكلية التربية جامعة عين شمس ( مناقشا). 
* أ.د/ مروة محمد وجدي الشريعي _ أستاذ الأدب الألماني ورئيس قسم اللغة الألمانيةوعميد كلية الألسن جامعة المنيا (مناقشا)
* أ.م.د/ هناء أحمد سيد أبو العلا _ أستاذ مساعد اللغويات بقسم اللغة الألمانية بكلية الألسن جامعة المنيا ( مشرفاً مشاركاً)
وقد أوصت لجنة المناقشة بحصول الباحثة على درجة الماجستير بتقدير عام (امتياز).
ألف مبروك للباحثة مع تمنيات إدارة الكلية بدوام النجاح والتوفيق.
مع تمنيات إدارة العلاقات العامة بكلية الألسن بدوام التميز والنجاح 🌹