كلية الألسن في أولى أيام العام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢


تاريخ النشر : 2022-10-02      تم النشر بواسطة: --

News


بدأت كلية الألسن اليوم أولى أيام العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٢ حيث استقبلت الطلاب الجدد والقدامى بلافتات الترحيب والبالونات وتوزيع عبارات الفرحة والعبارات التحفيزية.
وقام مكتب الاستقبال تحت إشراف د/ مصطفى جمال مدير مكتب رعاية الطلاب بالترحيب بالطلاب الجدد وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة التي يمكن المشاركة فيها.
وقامت أ.د/ مروة الشريعي عميد الكلية بصحبة أ.د/لاميس الجافي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بتفقد سير العملية التعليمية وانتظامها منذ اليوم الأول للدراسة حيث شهدت الكلية التزام الطلاب في حضور المحاضرات بكافة فرق وأقسام الكلية المختلفة.
وتتوجه إدارة الكلية بخالص الشكر والتقدير لكلا من د/ هالة بكر المدرس بقسم اللغة الانجليزية و أ/ ولاء محمد المعيدة بقسم اللغة الانجليزية لما قاما به من جهود كبيرة في استقبال الطلاب والاشراف على تجهيز القاعات والمدرج ومدخل الكلية ومن عاونهما من الطلاب وهم (عبد الرحمن عاطف محمد، حازم محمد جمال، شيماء محمد، دولاجي ماجد، عمر سالم الأمير، أحمد رفعت، أمل أحمد، منة الله محمد، آية جمال، فاطمة محمد محمود، محمود عبد الودود، أحمد علاء، مهاب حسام).  
مع تمنيات إدارة العلاقات العامة بكلية الألسن للجميع بعام دراسي حافل بالإنجازات