عميد كلية الألسن يستقبل أساتذة لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير المقدمة بقسم اللغة الإسبانية
تاريخ النشر : 2022-09-19 تم النشر بواسطة: --
استقبلت اليوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر 2022م الأستاذ الدكتور مروة الشريعي عميد كلية الألسن، ضيوف الكلية أساتذة لجنة المناقشة والحكم لمناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحثة/ وسام حسني أبو القاسم المسجلة لدرجة الماجستير بقسم اللغة الإسبانية تحت عنوان (إشكالية ترجمة الفكاهة من العربية إلى الإسبانية: توفيق الحكيم نموذجا)
* أ. د/ سري محمد عبداللطيف _أستاذ اللغة الإسبانية_ بكلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر (رئيسا)
* أ. د/ باسم صالح محمد داود _ أستاذ اللغة الإسبانية بكلية الألسن جامعة المنيا (مناقشا)
* أ.د/ عبد العزيز عبد المطلب فهد _رئيس قسم اللغة الإسبانية بكلية الآداب جامعة الزقازيق (مشرفا و مناقشا).
* أ.م.د/ علي محمد عبداللطيف_ أستاذ مساعد اللغة الإسبانية بكلية الألسن جامعة المنيا
وقد أوصت لجنة المناقشة بحصول الباحثة على درجة الماجستير بتقدير عام (إمتياز).
ألف مبروك للباحثة مع تمنيات إدارة الكلية بدوام النجاح والتوفيق.
مع تمنيات إدارة العلاقات العامة بكلية الألسن بدوام التميز والنجاح