الكلية الطلاب
الاقسام أخبار
هيئه التدريس
الوسائط خدمات الكترونية
الخريجين الاحداث نتائج الطلاب ابحاث بوابة المقررات الدراسية
التحصيل الإلكترونى

ورشة العمل للتدريب على منصة ««ثينكي Thinqi»» لإدارة التعلم بسياحة وفنادق - المنيا.
تاريخ النشر: 2022-09-07



سياحة وفنادق - المنيا تعلن عن فعاليات ورشة العمل للتدريب على منصة ««ثينكي Thinqi»» لإدارة التعلم بسياحة وفنادق - المنيا.
===============================
تحت رعاية سعادة الأستاذ الدكتور / سماح عبدالرحمن محمود عميدة كلية السياحة والفنادق – جامعة المنيا، وفي تمام الساعة العاشرة صباحا بمقر قاعة مجلس الكلية تم بدء فعاليات ورشة العمل لتدريب السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة علي البرنامج التدريبي على منصة «ثينكي Thinqi» كنظام أساسي لإدارة التعلم بالجامعة ليتم العمل به بداية من العام الدراسي القادم 2022/2023م.
إعداد وتقديم : _
* الأستاذ الدكتور / حسين عبدالوهاب منسق منصة ثينكي الالكترونية بالكلية
* الاستاذ الدكتور / شعبان سمير عبدالرازق مدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد ومنسق منصة ثينكي الالكترونية بالكلية
حضر فعاليات ورشة العمل للعمل علي منصة ثينكي المنصة التعليمية السادة رؤساء الأقسام العلمية ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه .
وحيث ذكر الدكتور "شعبان سمير" مدير وحدة ضمان الجودة ان منصة "ثينكي Thinqi"، هي منصة تعليمية تم التعاقد عليها من خلال اتفاقية بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبنك المعرفة المصري، وذلك لصالح الجامعات الحكومية المصرية، وأكد أنه بناء على هذه الاتفاقية، يتمكن أعضاء هيئة التدريس والطلاب من الإستفادة من محتوى بنك المعرفة المصري في دعم المقررات الدراسية
و بجانب توحيد نظام إدارة التعلم بين الجامعات الحكومية مع الحصول على إحصائيات عامة عن مدى استخدام التكنولوجيا في التعليم، والاستفادة من أدوات التأليف والفصول الافتراضية والمحتوى الكثيف ببنك المعرفة المصري والاختبارات الإلكترونية.
وأضاف الدكتور "حسين عبدالوهاب"، أن التدريب يتناول التعريف بالمنصة، والتعرف على أدوات إنشاء مقرر، وطرق إنشاء التكليفات وشرح كيفية إستخدام منصة الفصول الافتراضية داخل المنصة، وسبل تذليل كافة العقبات من أجل تفعيل المنصة.
وتم تدريبهم فاعليا علي كيفيه التعامل مع المنصه واثني الجميع علي المنصه والاستفاده الكبيره منها .


******اضغط هنا لتحميل المرفقات*****