تهنئة من القلب


تاريخ النشر : 2026-06-16      تم النشر بواسطة: بولس سمير

News


يتقدم أ.د/ معتز أحمد محمد عميد الكلية و أ.د/ جمال محمد مهني وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث و أ.د/ محمد سعداوي راوي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين
وأسرة كلية الطب البيطري
بخالص التهاني القلبية
للأستاذ الدكتور/ صفوت علي محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و رئيس قسم التشريح والأجنة لحصول سيادته علي جائزة النشر العلمي الدولي .
و دكتورة / ولاء إبراهيم الورداني المدرس بقسم الكيمياء الحيوية بالكلية لحصول سيادتها علي جائزة النشر العلمي الدولي .
و ط.ب / عبد التواب أحمد عبد التواب المعيد بقسم سلامة وتكنولوجيا الأغذية بالكلية لحصوله علي جائزة النشر العلمي الدولي .
و ط.ب / رحمة محمد أحمد عبد العزيز المعيدة بقسم أمراض الدواجن بالكلية لحصولها علي جائزة أوائل خريجي الكليات .
و قد جاء هذا التكريم من خلال إحتفالية الجامعة بعيد العلم ٢٠٢٦ م ضمن احتفاليات الجامعة بيوبيلها الذهبي ومرور خمسين عاماً علي تأسيسها .
كما يتقدم أ.د/ معتز أحمد محمد عميد الكلية والسادة الوكلاء والسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين وأسرة كلية الطب البيطري بخالص الشكر والتقدير والعرفان لمعالي أ.د/ عصام الدين صادق فرحات رئيس الجامعة علي هذا التكريم .
خالص الأمنيات بالتوفيق والسداد للجميع .