يتقدم ا .د محمد عبد العزيز عميد كلية الصيدلة والسادة الوكلاء
بأسمى آيات التهاني والتبريكات لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وجميع العاملين بالكلية وجميع الطلاب
بمناسبة عيد الفطر المبارك. ونسأل الله أن يعيده علينا وعليكم باليمن والبركات، وأن يتقبل منا ومنكم الطاعات والأعمال الصالحة. كل عام وأنتم بخير."