تهنئة للدكتور/شريف ارميا جاب الله
تاريخ النشر : 2024-03-12 تم النشر بواسطة: --
يتقدم الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العزيز عميد الكلية والساده الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية
بخالص التهنئة الي
الدكتور/شريف ارميا جاب الله
لمنح سيادته درجة الدكتوراة بقسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة
متمنين لسيادته المزيد من التقدم والرقي