يتقدم الاستاذ الدكتور محمد عبد العزيز والسادة الوكلاء وأسرة كلية الصيدلة بجامعة المنيا، بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، سائلين الله أن يجعله شهر خير وبركة على الجميع، وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال. كل عام وأنتم بخير ورمضان مبارك.