إشادة بالإبداع والتميز: المعرض الفني لطلبة وطالبات كلية الصيدلة
تاريخ النشر : 2024-03-09 تم النشر بواسطة: --
إشادة بالإبداع والتميز: المعرض الفني لطلبة وطالبات كلية الصيدلة
تحت شعار "رسالة جمال تلامس القلوب"، أُطلق المعرض بحفاوة وترقب كبيرين، برعاية كريمة من السادة:
- الاستاذ الدكتور محمد عبد العزيز محمد، عميد الكلية.
- الاستاذ الدكتور حاتم عبد المنصف، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.
- الاستاذ الدكتور مصطفى فتحي رمضان، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية.
و بإشراف الأستاذ باسم فؤاد مدير مكتب رعاية الطلاب بالكلية وتنفيذ الأستاذة المبدعة أمنية محمود محمد.
ونتوجه بخالص الشكر والتقدير لمسؤولي النشاط الفني بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، على دعمهم اللامحدود ومساهمتهم الفعّالة في نجاح هذا الحدث الفني الكبير.
كما نُعبر عن امتناننا العميق لجميع الطلاب والطالبات الذين ساهموا بأعمالهم الفنية الرائعة، مُضيفين بذلك لمسة من الجمال والتميز للمعرض، وتحفيزًا للمزيد من الإبداع في أروقة الكلية.
نحن فخورون بمشاركتكم وإسهاماتكم الرائعة، ونتطلع إلى مستقبل مليء بالإبداع والتميز في كلية الصيدلة.