تحت رعاية فخامة ا.د عصام فرحات رئيس جامعة المنيا وا.د محمد عبد العزيز عميد كلية الصيدلة وإشراف السادة الوكلاء اختتم اتحاد الطلاب المصري بكلية الصيدلة مؤتمر "خطوة على الطريق" في جامعة المنيا


تاريخ النشر : 2024-02-10      تم النشر بواسطة: --

News


تحت رعاية فخامة ا.د عصام فرحات رئيس جامعة المنيا وا.د محمد عبد العزيز عميد كلية الصيدلة وإشراف السادة الوكلاء اختتم اتحاد الطلاب المصري بكلية الصيدلة مؤتمر "خطوة على الطريق" في جامعة المنيا وذلك بحضور ا.د امل كمال وكيل كلية الصيدلة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وأفادت سيادتها بأن المؤتمر لم يكن مجرد حدث، بل كان تجربة ملهمة ومحفزة تبرز قوة الشباب وقدرتهم على التغيير والتأثير الإيجابي.
وبحضور فعال من أعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم تجسد المؤتمر رؤية جديدة لمستقبل الطلاب ودورهم الفعّال في تحقيق التغيير والتطوير المهني .
وبفضل تفاعل الطلاب وحواراتهم الملهمة، تخطى المؤتمر الحدود الجامعية ليصل إلى أروقة القلوب وعقول الشباب في مصر، وذلك من خلال مشاركة طلاب من جامعات متعددة (جامعة الجلالة -جامعة الملك سلمان -جامعة العريش -الجامعة اليابانية وبالاضافه الي جميع جامعات الصعيد )، مما يجسد روح التعاون والتضامن الوطني.
كان هدفنا الرئيسي تمكين الطلاب وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات سوق العمل، ونجح المؤتمر في تحقيق ذلك بفضل جهود الدكتورة شيماء فيصل وفريق الجمعية العلمية بالكلية، وتواجد أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم الذين شاركوا في إثراء النقاشات وتقديم الدعم.
نعبر عن فخرنا العميق بنجاح هذا المؤتمر الذي يعكس عزمنا وإصرارنا على بناء جيل مستقبلي متميز، ونؤكد التزامنا المستمر بتقديم الدعم والمساندة لطلابنا في رحلتهم نحو النجاح والتميز.