مؤتمر "خطوة على الطريق"


تاريخ النشر : 2024-02-07      تم النشر بواسطة: --

News


باعتزاز وتحت إشراف فخامة الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، وبتوجيهات الاستاذ الدكتور محمد عبد العزيز عميد كلية الصيدلة وبحضور الدكتور محمد سرحان نقيب صيادلة المنيا والدكتور محمد شعبان رئيس الاتحاد المصري وتنسيق الاستاذ الدكتورة الشيماء فيصل رائد الجمعية العلمية لطلاب كلية الصيدلة شهد مؤتمر "خطوة على الطريق" لاتحاد طلاب الصيدلة المصري EPSF يومه الأول بحضور أكثر من 500 طالب وطالبة من جامعات متعددة تحت إشراف طلاب الاتحاد المصري برئاسه الطالبة ريهام مصطفي نعمان رئيس الاتحاد المصري بكلية الصيدلة جامعة المنيا
و شكّل يومًا عمليًا مهنيًا استثنائيًا بمشاركة أعضاء هيئة التدريس ونخبه من المحاضرين بالمؤتمر و يعكس هذا الحدث البارز التزامنا ببناء جيل قوي ومتحمس في مجال الصيدلة، مما يعزز مكانة جامعتنا ودور المجتمع الأكاديمي لتحقيق متطلبات سوق العمل ويستمر المؤتمر ثلاث ايام أخري مع نخبه أخري من المحاضرين ....